رقم الهيئة و رقم مكافحة الابتزاز الإلكتروني في السعودية

رقم هيئة الابتزاز – مكافحة الابتزاز الالكتروني No. Extortion Authority

ما زلنا متواصلين في ادراج المواضيع القيمة التي تخدم المواطن السعودي الذي يتعرض الى ابتزاز إلكتروني عبر الإنترنت او عبر وسائل الإتصال المعلوماتي , و نوفر كافة التفاصيل و الأحداث الهامة التي يمكن الإستناد إليها في التخلص من الجرائم الإلكترونية بشكل عام  و خصوصا أن ظاهرة الابتزاز الإلكتروني أصبحت متفشية في المجتمع السعودي و كان من رأس أولوياتنا أن نقدم كافة المعلومات و الخدمات الهامة و الأرقام التي يمكن التواصل معها في حال التعرض الى ابتزاز إلكتروني .

 يمكنكم الإتصال على هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر – قسم مكافحة الابتزاز >

من داخل السعودية 

على الرقم الموحد 1909  و يمكن تقديم شكوى متعلقة بجريمة ابتزاز إلكتروني او التعرض الى حدث مريب يتعلق بجرائم تهديد و الابتزاز بشكل عام , و يمكن الإتصال على الرقم الموحد فقط من داخل السعودية .

من خارج السعودية 

و يمكنكم الإتصال على رقم هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر من خارج السعودية على الرقم 00966114908666 و تقديم اي شكوى متعلقة في الجرائم الإلكترونية او جرائم الابتزاز الجنسي و جرائم التهديد الإلكتروني .

و نحن بصفتنا موقع دولي نؤكد أن هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر تتعامل بسرية كاملة و لا صحة لمن يقول أن الهيئة تتعامل بمعرفة و علم الأهل لا بل يتم حل غالبية المواضيع ضن سرية كاملة و باتة .

كما نؤكد بصفتنا موقع غير حكومي و تابع لشركة محاماة  ..و نظام  Antiextortion .

يمكنكم الإتصال بنا على الرقم : 0015055140009 لتلقي النصائح و الإرشادات و المساعدة في حل قضايا و مشاكل الإبتزاز الإلكتروني , و يمكنكم الحديث معنا على مدار الساعة 24-24  كما يمكنكم التواصل معنا عبر واتساب على الأرقام المتاحة على الموقع .

اتصل بنا الان > مكافحة الابتزاز

>> رقم مكافحة الابتزاز الالكتروني في الرياض .

 

السابق
عند تعرضك الى الابتزاز الإلكتروني في السعودية هنا الحل
التالي
ابتزاز من فتاة مغربية و تطلب مني تحويل المال

اترك تعليقاً