رقم مكافحة الابتزاز الالكتروني في الامارات – الجهات الحكومية

ان رقم مكافحة الابتزاز الالكتروني في الامارات هي من الجهات المطلوبة جدا , و يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص في كافة الوطن العربي .

لهذا نعمل من منصتنا على تقديم كل جديد , و كل ما هو مناسب , لمساعدة الاخرين في قضايا الابتزاز الالكتروني , في جميع الدول العربية  , لهذا سنضع بين ايديكم اليات و رقم الابتزاز في الامارات .

 

رقم الابتزاز في الامارات الجهات الحكومية

تعد الجهات الحكومية في الامارات من الجهات المتخصصة , في تقديم خدمات قانونية متميزة في متابعة الجرائم الحديثة , و تسعى تلك الجهات الى معالجة كافة المواضيع .

حيث تعد قضايا الابتزاز في الامارات قضايا شائعة , و يتعرض عدد من الاماراتيين يوميا الى الابتزاز الالكتروني , و مع ذلك تقدم شرطة الابتزاز خدمات واسعة بهاذا الخصوص .

و يسأل البعض عن رقم مكافحة الابتزاز , او رقم الجهات الحكومية المتخصصة في مكافحة الابتزاز الالكتروني في الامارات , و سوفر الكثير من المعلومات بهاذا الخصوص .

قد اوضحنا من السابق كيف يمكن التبليغ عن الابتزاز الالكتروني في الامارات , و شرحنا كافة التفاصيل المتعلق في هذا الموضوع , لكن لكثر الطلب قررنا أن نضع ما يشير الى مكافحة الابتزاز في دولة الامارات .

طريقة التخلص من الابتزاز في الإمارات

ان الجهات الحكومية تلعب دور كبير في انهاء قضايا الابتزاز , و لديها من الكثير من الإمكانيات , سواء الإمكانية المعلوماتية , او التقنية , او القانونية , كما لدها صلاحيات واسعة ,

فإن الجهات الحكومية تمتلك الكثير من الخبرات , و الكثير من الإجراءات المتنوعة , بالعادة الشخص الذي يعمل في مكافحة الابتزاز في الامارات , يكون متمرس جدا .

كما يمتلك كافة الخبرات المتعلقة في التعامل مع الجريمة و تتبعها بالإضافة الى تعقب المجرمين و محاولة السيطرة عليهم لهذا يكون لدى تلك الجهات خبرة واسعة .

كما ان متخصصي جرائم الابتزاز في الامارات , يتلقون الدورات , و النشاطات التدريبية , في كيفية التعامل مع ضحايا الابتزاز  , و تقديم الخدمات لهم بحرفية .

و تمتلك الجهات الحكومية ايضا , المعلومات الكافية , و قواعد بيانات عن ارقام الهواتف , بالإضافة الى شبكات معلومات عن المجرمين السابقين , و تفاصيل عن الجرائم السابقة .

و ايضا تمتلك الجهات الحكومية , صلاحيات قانونية , و ايضا صلاحيات تنفيذية , تشمل اعتقال المجرمين , و احالتهم الى الجهات القانونية و القضائية , من أجل معاقبتهم .

 

رقم شرطة الابتزاز في الامارات و طريقة تعاملها

ان الشرطة في الامارات , تسهم بشكل كبير في انهاء الكثير من الجرائم الإلكترونية الحديثة , و الجرائم المتعلقة في جرائم الابتزاز الاكتروني على وجه الخصوص .

و تعد وحدة الجرائم الالكترونية في الامارات , هي الجهة المتخصصة في تلقي بلاغات الابتزاز الالكتروني , و هي الجهة التي تعمل على حل مشاكل الابتزاز في الامارات جذريا .

و يكون من ضمن صلاحيات الشرطة استقبال الحالات , سواء من داخل الإمارات او من خارجها , بشأن مجرم متواجد في الامارات .

اي ان جريمة الابتزاز في الامارات , يتم حلها اذا كان الضحية من الإمارات , او المجرم من الامارات , فلي تلك الحالة يكون الصلاحية الكاملة للشرطة .

و تعمل الشرطة على توجيه المواطنين , و تقديم الخدمات الفورية لهم , و مساعدتهم في اجراءات الحماية الوقائية و حماية الشخص من الغوص في وحل الابتزاز .

سنكتب في الفقرة القادمة ما هو الرقم المباشر الذي يمكن المساعدة عبر واتساب في حل الابتزاز

رقم خدمة الأمين في الامارات

تعد خدمة الأمين من الخدمات الحكومية المتميزة , في مجال معالجة الجريمة الالكترونية , و خصوصا جرائم الابتزاز الالكتروني , حيث تعد جهة حكومية , و توفر رقم واتساب مباشر لعلاج الابتزاز في الامارات , و هي من الأمور الرائعة و المتميزة .

ان خدمة الأمين , هي خدمة أون لاين , و الهدف منها مساعدة المواطنين بشكل مباشر , و تقديم خدمات الدعم الفوري لهم , و مساعدتهم على التغلب على الجريمة .

من خلال خدمة الأمين , يمكن تقديم بلاغ عن ابتزاز في الإمارات , بالإضافة الى الإستفسارات عن المراحل التي وصل إليها البلاغ الإلكتروني .

و يمكن الإتصال هاتفيا على رقم خدمة الأمين من خلال الرقم 800 4888 كما يمكن الإتصال دوليا من خلال الرقم 971 800 4888 و هي من أفضل الخدمات الحكومية

رقم واتساب الابتزاز في الامارات

ان وسائل التواصل مع الابتزاز الالكتروني متنوعة , لهذا توفر الجهات الحكومية رقم واتساب مباشر , حكومي يمكن من خلال تقديم بلاغ عن ابتزاز الكتروني .

حيث يعد رقم الابتزاز في الامارات من الامور المطلوبة , لهذا سنوفر لكم رقم واتساب حكومي يمكن أن يساعد في تلقي بلاغات الإبتزاز .

ان الخدمات الحكومية هي أفضل خدمات و يمكن ان تساعد ضحايا الابتزاز بشكل كبير , و يمكن أن تقدم لهم خدمات مجانية و اكثر ضمانا من أي جهة أخرى .

رقم الواتساب هو : 00971508566657

و يمكن لكم التواصل و الإستفادة من الخدمات المجانية و المباشرة ,  في متابعة الابتزاز في الإمارات  .

علاج قضايا الابتزاز في الامارات و السيطرة عليها

تعد منصة مكافحة الابتزاز الالكتروني التابعة لنا , هي منصة غير حكومية و متميزة في تقديم الخدمات الفورية , و نسعى الى أن نكون الأفضل دائما .

ان فريق خدماتنا بتابع كل الحالات بشكل مستمر , و يعمل على تقديم كافة الخدمات التي تساهم في انهاء الجريمة , ندعوكم دوما الى التواصل معنا من أجل القضاء على الابتزاز الالكتروني فورا .

لهذا , نشجع بشكل مستمر على التواصل معنا , و معرفة كل جديد في مجال متابعة الجريمة , اننا نساهد بشكل فعال في وضع حد للجرائم في الامارات .

حيث نقدم خدمات قانونية دولية بالتعاون , مع عدد من المحامين الدوليين المتخصصين في مجال مكافحة الابتزاز الالكتروني , و مجال متابعة الجرائم .

ان فريق مكافحة الابتزاز في الامارات لدينا , يعمل على مدار الساعة في سبيل تقديم أفضل الخدمات المتميزة و المباشرة , و يعمل على مدار الساعة و بشكل مباشر .

تعرضت الى الابتزاز من الامارات ماذا أفعل

اذا كنت قد تعرضت الى الابتزاز من الإمارات , او ما زلت تتعرض الى الابتزاز , فحاول أولا في قراءة المزيد من المعلومات حول طرق التخلص من الابتزاز في منصتنا .

كما نشجعك على وجه السرعة و قفل حساباتك الإجتماعية , او عمل بعض الإجراءات الهامة , في مجال حماية الحسابات و ضبط الخصوصية .

نشجعك في التواصل مع الجهات الحكومية بشكل فوري , لتلقي الخدمات على وجه السرعة .

و نشجعك ايضا في التواصل معنا عبر الرقم الهاتفي الموحد جهة غير حكومية

00970595311618 وهو رقم متخصص في استقبال قضايا الابتزاز الالكتروني , و المعالجة الفورية و السريعة

السابق
متابعة الابتزاز الالكتروني ضمن أنظمة متطورة جدا.
التالي
رقم الابتزاز في المغرب – الجهات الحكومية

اترك تعليقاً