رقم الابتزاز في المغرب – الجهات الحكومية

تعد مكافحة الابتزاز في المغرب العربي , من الجهات التي يبحث عنها عدد كبير من ضحايا الابتزاز , حيث أن الكثير يتسائل عن الجهات القانونية هناك .

ومن هي جهات الابتزاز في المغرب , و الجهات التي يسمح لها بالقبض على المجرمين , و تعقبهم اضافة الى مطاردتهم , و القاء القبض عليهم .

لهذا سنضع اليكم الان موضوع هام , حول وحدة مكافحة الابتزاز في دول المغرب العربي , و كيف يمكن التواصل معهم بشكل فوري , و المساهم الفعلة في تقديم بلاغ إلكتروني .

مكافحة الابتزاز الالكتروني في المغرب

تعد مكافحة الابتزاز في المغرب , جهة حكومية و لها الصلاحيات الواسعة في السيطرة على الجريمة و القبض على المجرمين , حيث انها من أكثر الجهات التي عليها ضغوط كبيرة .

حيث ان اغلب مجرمي الابتزاز عبر الانترنت , متواجدين في دولة المغرب العربي , و خصوصا في احد المدن المغربية الشهيرة , مدينة واد زم , و اقليم الخريبكة .

و سبب التواجد الكبير لهذه الفئات الجرمية , هي بسبب الفقر , و تراخي الحكومة في السيطرة على الأوضاع في تلك المدن للأسف , و احتراف الجريمة ايضا .

لهذا و بعض الضغوط الدولية , نشطت مكافحة الابتزاز في المغرب , و اصبح لها دول فعال كبير في القبض على المجرمين , و انهاء حالات الابتزاز الالكتروني .

علاج الابتزاز الالكتروني في المغرب

ان مكافحة الابتزاز تلعب دورا كبير و مستمر في تعقب المجرمين , و تعمل معالجة مشاكل الابتزاز في المغرب بشكل مستمر , و ساهمت في القضاء على الجريمة .

لهذا نجد أفضل أسلوب في التخلص من الابتزاز الالكتروني , هو التواصل مع الجهات الحكومية , و تقديم بلاغ عن ابتزاز الكتروني , حيث ان المغرب دولة متميزة , في علاج مشاكل الابتزاز .

حيث تستقبل مكافحة الابتزاز في المغرب , عشرات من شكاوي الابتزاز يوميا , و تعمل على حلها , و القبض على المجرمين , و اتلاف المحتويات بشكل نهائي و جذري .

رقم شرطة الابتزاز في المغرب – الشرطة المغربية

ان للشرطة دور مهم , في مداهمة المجرمين و القبض عليهم , حيث يعد الفريق الشرطي , هو من أمهر الجهات الحكومية , و التي تعمل على انهاء قضايا الابتزاز  .

و الشرطة المغربية , شأنها شان اي جهاز شرطي عربي , حيث تعمل على مدار الساعة , و تستقبل شكاوي المواطنين بشكل مباشر .

و نشير مكافحة الابتزاز , او وحدة مكافحة الجرائم في المغرب , لم تنشر رقم بشكل واضح عبر الانترنت , اي لا يوجدد رقم مباشر للتواصل مع الشرطة المغربية  .

لهذا افضل الحلول هو التوجه الى المغرب , من اجل متابعة قضية ابتزاز معينة , او التخلص من الجريمة بشكل عام .

رقم التبليغ عن الابتزاز في المغرب و طريقة تقديم الشكوى

لا يوجد رقم واضح و ثابت عبر الانترنت , يمكن من خلاله تقديم بلاغ ابتزاز الكتروني عن شخص موجود لفي المغرب , لهذا لا يوجد اي رقم حكومي ظاهر .

و مع هذا يوجد العديد من الطرق للابلاغ عن الابتزاز في المغرب :

  • الاتصال مع السفارة المغربية الموجودة في بلدك , و تقديم بلاغ فوري , و ننصح بالشدة بالتوجه الى السفارة و عدم الإكتفاء في الاتصال الهاتفي .
  • تقديم بلاغ عن ابتزاز ايضا لدى دولتك , حيث يمكن ان تتلقى الارشادات و النصائح الهامة في التخلص من الجريمة  .
  • التواصل مع محامي مغربي او جهة محاماة معروفة مثل منصة محاماة نت الدولي , يعني ذلك التواصل مع جهة قانونية غير حكومية .
  • و يمكن ابيضا تقديم بلاغ من خلال التوجه الى دولة المغرب , و تقديم بلاغ لدى الجهات الحكومية بشكل رسمي , سواء الشرطة او مكافحة الابتزاز .
  • واذا اردت اختصار تلك النقاط و الاجراءات , يمكن التواصل مع منصتنا بشكل فوري , و تقديم بلاغ مباشر من هنا , و سنعمل على معالجة المسألة .

واتساب الابتزاز في المغرب – و طريقة الابلاغ الفوري

للأسف ان اكثر ما يزعج ضحايا الابتزاز , هو عدم وجود رقم واتساب يمكن من خلاله تقديم شكوى ابتزاز , ومع ذلك يمكن التواصل معنا لحل المشاكل .

و مع ان الكثير يسال يوميا , عن رقم الابتزاز في المغرب , او رقم واتساب الابتزاز , الا اننا فعلا لم نعثر على اي جهة حكومية توفر رقم لتقديم شكاوي الابتزاز .

فقط يوجد ارقام لمحامين , او جهات خاصة , و للأسف لا نثق بأغلبها كون جرائم الابتزاز , من الجرائم الحساسة و التي تحتاج الى ثقة كبيرة لدى الشخص .

و سنكتب اليكم في الان رقم واتساب الابتزاز , و الذي يمكن من خلاله التواصل معنا فورا .

اضغط على الرقم الان 966556849012 حيث اننا نستقبل البلاغات على مدار الساعة .

عصابات الابتزاز في المغرب و كيفية انهاء الابتزاز

ان عصابات الابتزاز في المغرب العربي , منتشرة بشكل كبير جدا عبر الانترنت , حيث تمارس النشاطات غير المشروعة , و تبتز الاخرين .

حيث تنتشر تلك العصابات الجرمية في المغرب , في مدينة مشهورة لقبت بعاصمة الابتزاز الجنسي , نتيجة الى كثرة الجرائم بداخلها و هي مدينة واد زم .

هي يتواجد في تلك الجريمة قرابة , 4000 الاف شخص يمارسون الابتزاز الالكتروني , الا ان الشرطة القت القبض على معظمهم .

و مع ذلك ما زالت جرائم و قضايا الابتزاز في المغرب منتشرة , و السبب هو اعتياد المجرمين على الابتزاز كمصدر للرزق , و هو الشيء المزعج .

في مدينة واد زم لوحدة , قرابة 50 مصرف عبر وسترن يونيون او غيرها , و هو رقم كبير جدا , في مدينة اشبه بالقرية , و ذلك بسبب انتشار الابتزاز في المغرب .

تعرضت الى ابتزاز من المغرب هنا الحل

الكثير من الاشخاص يتعرضون يوميا الى الابتزاز الالكتروني من المغرب , حيث يقدر عدد الاشخاص الذين يسقطون في وحل الابتزاز يوميا , قرابة 300 شخص .

و تعد عصابات الابتزاز في المغرب , هي العصابات الأكثر تمرسا في ايقاع الضحايا , و ارتكاب الجرائم بشكل احترافي و بشكل غريب .

فهناك العديد من الأساليب التي تستخدمها تلك العصابات .

منها انتحال صفحة فتاة , و من ثم التواصل مع شاب , و استغلاله و اغرائه جنسيا , و من ثم تحويله الى احد برامج الفيديو , و من ثم تصويره و تسجيل مقطع جنسي فاضح .

و ايضا تستخدم العصابات المغربية , اسلوب ايقاع الفتيات من خلال استغلال وضعها النفسي , او وهم الفتاة انها تعاني من سحر و جرها الى مستنقع الابتزاز .

و هناك العديد من الأساليب و الطرق التي تستخدمها العصابات المغربية .

فتاة مغربية ابتزتني بمقطع فيديو

تستخدم البعض الفتيات , اسلوب التعارف الحقيقي عبر الانترنت , و ممارسة الفعل الفاضح عبر الكاميرا , و تحترف الكثير من الفتيات تلك المسألة .

الا ان الكثير منهم ايضا , يعملون على ايقاع الضحايا و تصويرهم في اوضاع محرجة جدا , و تهديدهم في نشر الفيديو للعامة , او دفع مبالغ مالية .

حيث يرد لدينا عدد كبير جدا من الأشخاص , يوميا يتعرضون الى ابتزاز من فتيات ليل , او بنات يمارسن الجنس عبر الكاميرا بمقابل مالي .

و للأسف أغلب الشباب هو من يوقع نفسه , في وحل الابتزاز المغربي , و لكن ندعو الجميع الى التواصل معنا , من أجل تقديم الحلول الفورية و المناسبة .

نشير ان عصابات الابتزاز في المغرب تستخدم مثل برنامج ايمو  و برنامج بوتيم او برنامج سكايب و Vsee و مع ذلك تعرف كيف يمكن حل مشكلة الابتزاز عبر ايمو

السابق
رقم مكافحة الابتزاز الالكتروني في الامارات – الجهات الحكومية

اترك تعليقاً