تفضل للدخول من هنا مكافحة الابتزاز الالكتروني

متابعة الابتزاز الالكتروني ضمن أنظمة متطورة جدا.

متابعة الابتزاز الالكتروني ضمن أنظمة متطورة جدا.

الفهرس

متابعة الابتزاز الالكتروني ضمن انظمة متطورة جدا 

ان احد اكبر معالم متابعة الابتزاز الالكتروني , هي التخلص من الجريمة الالكترونية و عدم عودتها لك في وقت لاحق , فالكثير من جرائم الابتزاز الالكتروني , اذا لم تعالج بشكل صحيح و سليم سوف تنعكس بشكل سلبي على الضحية .

و خصوصا اذا توجه الى الكثير من الأشخاص الاستغلالين الذين يطلبون الأموال الباهظة مقابل الخدمات , ولا يقدمون الخدمة المطلوبة , لهذا ان احد أفضل الأمور حتى تتم متابعة جرائم الابتزاز الالكتروني في البداية هي التفكير بحكمة .

و اختيار الجهة المناسبة التي يمكن ان يتم التوجه لها , و عدم الانجراف وراء الشعارات او الاعلانات او غير ذلك , فالمسألة هي شخصية لك لذلك يجب أن تتخذ قرار حكيم في مساعدة نفسك في البداية و من ثم طلب مساعدة الاخرين و المختصين , سواء جهات حكومية او جهات قانونية .

كيف تختار الجهة المناسبة لمساعدتك في الخروج من ازمة الابتزاز الالكتروني  ؟

في البداية يجب ان تتوجه الى الطريق الحكومي للمساعدة في حل تلك الازمة , حيث انه في كل دولة يوجد جهات شرطية و حكومية تختص في متابعة تلك الجريمة , و تتبع المجرمين و القاء القبض عليهم , فهم مدربين على متابعة تلك الجرائم كونها من الجرائم الحساسة و التي تحتاج الى خبرة و الى تدخل حكومي فوري ,

ان ما يجعل جريمة الابتزاز الالكتروني من الجرائم الحساسة , هي التوقيت حيث ان في كل لحظة تتفاوت مستوى خطورة تلك الجريمة , فقد تزداد بتزايد التهديدات , و قد تقل بإبتعاد المجرم برهة من الوقت  لهذا التدخلات الحكومية , في كثير من الأحيان تأخذ اجراءات وقتية .

مما يجعل الضحية في حيرة من أمره و في قلق شديد يدفعه الى التوجه .الى اي جهة تتكفل بالمساعدة الفورية له , سواء محامين او تقنيين او هاكرز او الكثير من الأشخاص منهم ما يحق له , و منهم ما لا يحق له التدخل اساسا.

لكن خوف الضحية يفقده التفكير و التركيز و غالبا ما يتعرض الى الخداع , و بعد ادراكه لما وقع عليه من استغلال يغرق الضحية في بحر التفكير و الندم , و من هنا تأتي الفكرة الأساسية حول الية التصرف و الخروج من ازمة الابتزاز الالكتروني .

الأسس في اختيار جهة معالجة الابتزاز الالكتروني

يفترض في البداية التوجه الى الخيار الحكومي كما اوضحنا في الأعلى , لكن في حال عدم وجود الوقت الكافي لديك في انتظار الاجراءات و الارشادات الحكومية .

يمكن ان تختار جهة قانونية معتمدة او مكتب محاماة مختص في الجرائم الالكترونية , و هو خيار جيد و يمكن ان يساعدك بشكل كامل من الناحية القانونية , لكن و اثناء ابحارك في التفكير تدرك ان مكتب المحاماة يساعد قد يساعدك في الجانب القانوني .

و انت ما تخشاه ان يتم نشر محتويات سيئة و محرجة بالنسبة لك , فتشعر بالقلق و الندم لعدم توجك الى شخص تقني او هاكرز , و هنا لب المسألة و الموضوع .. ستدفع للمحامي المال , و ستدفع للتقني الارشاد , و ستدفع للهاكر الاموال .

ستصبح محتارا بشكل كامل , من هي الجهة المفترض التوجه لها , فتقرر الذهاب الى شركات ما لتكتشف لاحقا انها شركة تطلب اموال باهظة و بالمحصلة تحولك الى احد المحامين مقابل الحصول على عمولتها او احد التقنيين , لهذا تدخل في حيرة اكبر و مزيد من التفكير المزعج   يتبع ..

من نحن و كيف نتابع الابتزاز بسرية

 نشأ النظام الخاص بنا Antiextortion النظام المتطور كنظام تكاملي يعمل الى بث الراحة لدى الاف ممن تعرضو الى جرائم ابتزاز الكتروني , و يعمل على استلام موضوع الابتزاز كاملا و المساعدة في القضاء عليه .

فهو النظام القانوني الاشهر في الوطن العربي , و الذي نشأ منذ سنوات لمعالجة الكثير من القضايا و الجرائم الالكترونية , و يساعد في انهاء الجرائم بشكل مستقر و دائم ؟

لا بل ان نظامنا يضمن و يتحمل مسؤولية التخلص من الجريمة بشكل جذري , و لهذا اصبح يحظى بأهمية كبرى كونه يتبع لفريق من الخبراء سواء المحامين و التقنيين و الكتاب الذين يتعاملون في اغلب القضايا بشكل مجاني .

حيث ان نظامنا يوفر مدونة كاملة تشرح عدد ضخم جدا من مواضيع الابتزاز الالكتروني و المساعدة في حلها , اضافة الى ارقامنا الرسمية و المعتمدة , حيث اننا نوفر رقم في كل دولة .

و لدينا عدد من الشركاء و المحامين في اغلب دول العالم , كون النظام الخاص بنا يتبع في الأساس الى احد أكبر منصات القانون في العالم الناطقة باللغة العربية العربية .

تقنيات مكافحة الابتزاز و الادوات المستخدمة

يستخدم Antiextortion دقة كاملة في التعامل و انظمة متطورة جدا في معالجة كافة مواضيع الابتزاز الالكتروني , لإن تعاقداتنا تمتد الى عشرات المحامين في كافة دول العالم .

و يستخدم نظامنا امهر التقنيين في معالجة و تتبع الجريمة بالاستناد الى القانون و عدم انتهاك حرمة الأفراد او الاشخاص , و انما نعمل بشكل كامل و جاد على حماية الضحية من التعرض الى التهديدات .

نعمل على ادراج احدث الموضوعات و الاساليب في معالجة الجريمة , كما ان نظامنا يمكن ان يوفر الية اتصال امنة للأفراد دون المساس بسمعة الضحية او تعريضه للمسائلة القانونية , او وضعه في ظروف عائلية محرجة .

ندعوكم دائما في التفكير بحكمة و صبر و عدم المسارعة في التوجه الى الجهات المجهولة , او حتى التوجه الى جهات غير حكومية في بلدك .

لإن الجهات غير الحكومية في الغالب , سوف تطلب منك مبالغ باهظة , و هي لن تضمن لك النتيجة اطلاقا , و ستكون في تلك الحالة خائف مع عودة المجرم و خائف من تكرار جريمة الابتزاز الالكتروني .

الجريمة الالكترونية , هي من الجرائم الحديثة و المتطورة و خصوصا الفترات الاخيرة لهذا خصصنا كامل جهودنا في متابعة الابتزاز الالكتروني .

و بث اي من الحلول المجدية و الفعالة في التعامل مع الجريمة سواء من الناحية القانونية و الناحية التقنية , حيث يتواصل مع نظامنا عدد كبير جدا ضحايا الابتزاز حول العالم .

و نقدم لهم حلول مجدية و متطورة في التعامل مع مواضيع الابتزاز الالكتروني المخصصة و ضمن كامل السرية المستنده الى النصوص المتعلقة بتنظيم العمل المهني و افشاء السري المهني .

يسر فريق الخدمات لدينا بإستقبال رسائلكم عبر واتساب الخاص بنا او الاتصال على مركز الخدمة لتلقي الدعم الفوري , من قبل موظف البدالة , او سنعمل على تحويلك الى الجهات المختصة بشكل مباشر .

يمكنك ايضا تصفح المواضيع عبر منصتنا من خلال رابط مكافحة الابتزاز التابع لنا

تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. والله عندي مشكل إبتزاز بالتهديد وطلب المال أيضا ارجو منكم حل اهذه المشكلة وجزاكم الله كل الخير4

اترك تعليقاً