ابتزاز من فتاة مغربية و تطلب مني تحويل المال

ابتزاز من بنت مغربية او شاب من المغرب 

الكثير من الشباب في الوطن العربي وقعو ضحايا ابتزاز الى العصابات المغربية المتواجدة في اقليم الخريبكة و مدينة واد زم في المغرب , بحيث يستخدم المجرمون , برامج مثل ماني كام او برنامج باندي كام لإظهار كاميرا وهمية لفتاة , بالأساس هي عارضة وممثلة اباحية , بحيث يتم عرض الفيديو بشكل مباشر حين الإتصال , و ما هو الا مقطع مسجل في الأساس , يستخدم هذه الحيلة عدد كبير من الشباب في منطقة واد زم في المغرب , لإستهداف كافة الأشخاص في الوطن العربي .

كيف تبدأ الحكاية ؟؟

حينما ترسل لك فتاة  طلب صداقة على شبكات التواصل الإجتماعي سواء فيسبوك او انستجرام او تويتر , او منصات التعارف مثل برنامج هوزهير او صدفة او برنامج مسياركم او تانجو , و تبدأ في الحديث و التعارف شيئا في شيئا الى أن تطلب من ذلك الشخص , التوجه الى برنامج للحديث عبر الكاميرا ..برنامج  لاين او برنامج ايمو  او سكايب او Vsee و تبدأ في التعري و الإغراء و الاثارة عبر الكاميرا و تطلب من الشخص خلع ملابسة و الإستمتاع .. و للأسف يفعل الكثيرين ما تطلب و بعد الإنتهاء ..

بداية التهديد !!

إسمع انا ولد سجلت لك مقطع و انت تمارس العادة السرية و امامك دقائق ان تحدد مصيريك .. اما أن انشر المقطع للأهل و الأصحاب و اما أن ترسل لي مبلغ من المال .. هذه رسالة من المجرم . و يتم ارسال معها رابط على اليوتيوب لتخويف و ارهاب الضحية .. و قد يمهله الى حين أن تفتح محال الصرافة للتحويل من خلال وسترن يونيون  . 

و قد تلاحظ أن المجرم يستخدم رقم محلي احيانا ,, او مقدمات دول مختلفة ..

 

حل المشكلة !!

هذه المشاكل و غيرها يمكن أن نساعد بشكل كبير في حلها كجهة قانونية بالسرعة القصوى 

# نستخدم الحل القانوني و الإخطارات المباشرة

# نستخدم الحل الإرشادي – وهو عنصر هام في كيفية التصرف

# نستخدم الحل التقني | لمراسلة شبكات التواصل و استخدام تكنولوجيا المعلومات

# و قريبا الحل النفسي

 

يمكنك التواصل معنا فورا عبر واتساب 

اتصل بنا الان > مكافحة الابتزاز

السابق
رقم الهيئة و رقم مكافحة الابتزاز الإلكتروني في السعودية
التالي
ارقام هواتف مكافحة الابتزاز الإلكتروني في كافة الدول العربية

اترك تعليقاً