قضايا الابتزاز الالكتروني عبر الانترنت – حلول فورية

قضايا الابتزاز الالكتروني في الوطن العربي , تعد قضية الابتزاز الالكتروني من أكثر القضايا الشائعة عبر الانترنت ,و ذلك بسبب التواجد العربي المكثف عبر الإنترنت و استخدام وسائل التواصل المعلوماتي .

ان انتشار الشبكات الإجتماعية المختلفة التي جعلت التقارب و التواصل بين الأفراد شيء سهل , و لما كان هناك احتكاك مباشر بين الجمهور عبر شبكة الانترنت . كان من الضروري أن يكون هناك قوانين تساعد في تنظيم الأفراد ليكونلوسائل التواصل الإجتماعي يخضع لظروف معينة و يجعل من شبكة الانترنت بيئة امنة و مريحة للمستخدمين .

الا انه و للأسف و بسبب انفتاح الانترنت و عدم وجود حدود إلكترونية جعل من تلك المسألة شيء مستحيل , لهذا اصبح من الواجب تنبيه الأشخاص الى كيفية الاستخدام الصحيح للإنترنت حتى لا يكونو فريسة سهلة للمحتالين و المجرمين الذين ينتشرون عبر تلك الوسائل بشكل عام .

  , لهذا من المفروض أن تكون حريص على أمنك في الشخصي في التعامل مع وسائل التكنولوجيا الحديثة حيث ان التعامل السليم يمنعك من الوقوع في الكثير من الأحداث المريبة عبر شبكة الإنترنت , و الحرص الشخصي قد لا يكون مكتملا اذا كان لنفسك فقط و انما وجب تحذير أفراد العائلة و تثقيفهم الى التعامل الصحيح و السليم و عدم الوثوق مطلقا في تلك الوسائل كونها غير امنة  و خصوصا اذا تم اعطائها الثقة الكاملة.

, فهناك الكثيرين من مريضي النفوس الذي يستغلون خصوصيتك و استعمالك اللامحدود للانترنت في اصطياد الثغرات التي من شأنها أن تجعلك في موقف محرج او ضعيف , و تعجلك في تصادم مباشر مع المجتمع او العادات و التقاليد , لهذا تعاملك مع الإنترنت بشكل منفتح ولا محدود هو شيء لا نحبذه لا بل نحذر منه , و مهما كانت طبيعة الشخص او الحرية التي يتمتع بها يمكن للأشخاص المزعجين عبر الإنترنت   أن يصنعو من الحيل و الخدع ما هو قادر على تهديد امنك الشخصي عبر الإنترنت , و يجعل من حريتك التي تتمتع بها مسألة خطرة .

 

التواصل معنا بشكل فوري

في حال التعرض الى ابتزاز الكتروني من خلال شبكة الانترنت يمكنكم التواصل معنا , حيث يتواجد فريق قانوني قادر على التعامل مع كافة قضايا الابتزاز الالكتروني  داخل المحاكم العربية و الدولية , و رفعها للجهات المختصة في اي دولة عربية او حتى خارج اطار الوطن العربي , نحن على تواصل مع مئات المكاتب القانونية الاحترافية التي تتعامل مع قضايا الابتزاز الالكتروني و قضايا الجرائم الالكترونية بشكل عام , و قد تم رفع المئات من القضايا الخاصة في الابتزاز الالكتروني و قد لاقت نجاحا كبيرا و تم التخلص من مئات المجرمين عبر الانترنت و محتويات التهديد عبر الانترنت .

>> مكافحة الابتزاز الالكتروني

ما الذي يجعل قضايا الابتزاز الالكتروني مهمة في نظرنا

ان قضايا الابتزاز الاكتروني , هي قضايا انسانية في الدرجة الاولى و المساعدة فيها , تريح النفسية حقيقة , و كون قضايا الابتزاز الالكتروني لا تكمن في دولة واحدة قد يكون من الصعب على ضحية ابتزاز في دولة اي يقوم بملاحقة مجرم ابتزاز في دولة اخرى , لهذا السبب وجود نظامنا القانوني الذي يحمي ضحية الابتزاز الالكتروني في اي دولة , حيث نتكفل في ملاحقة المجرم بشكل رسمي و انهاء كافة قضايا الابتزاز الالكتروني في اي دولة كانت دون ان نعرض الضحية الى مسائلات قانونية او اي ضرر معنوي او مادي قد يلحق به اثناء معالجة الابتزاز الالكتروني لهذا نحن سعيدين جدا باستقبال اي قضية ابتزاز الكتروني من اجل انهائها ووضع الحدود للمجرم , و ايضا تكبيد المجرم كافة التعويضات النفسية و المعنوية التي لحقت في ضحية الابتزاز الالكتروني , و كل هذه المسألة تكون فقط ضمن القانون , و من خلال القضايا الرسمية و المتابعات و الملاحقات , علما انه ينضم لفريق العمل لدينا ايضا مختصين في المتابعة التقنية و حجب مقاطع الابتزاز الالكتروني , تواصل معنا او اقرا مواضيعنا السابقة .

السابق
معالجة الابتزاز الالكتروني بسرية تامة و دون علم الاهل
التالي
8 حلول سريعة جدا في القضاء على الابتزاز الالكتروني

5 تعليقات

أضف تعليقا

  1. السلام عليكم اريدحل مشكلتي فوراً شخصاماحاول تهديدى بالفضيحة ونشرصورى فى الفيس والصفحات المفتوحة وارادمنى طلاقى من زوجى لكى يريدزواجه منى واناارفض ارجوالحل

    1. غير معروف قال:

      وأنا عندي نفس المشكله بس في مصر عايز ه حد يفيدني بشريه تامه

    2. غير معروف قال:

      تكفيين اذا عطوك حل ارسلي لي لاني ما اعرف أتصرف

    3. وجدان قال:

      السلام عليك انا عندي شخص كنت معتقده انه بنت وكنت ارسل لها صوري وهي ترسل صور بنت وكنت احسبها بنت بس في الاخير طلع ولد ويهددني في صوري وفضحي اريد مساعدتكم.

  2. غير معروف قال:

    في شخص يقوم بتهديدي بنشر صوري وانا لا أعرف ماذا أفعل ولا اريد إخبار أهلي عما حصل ارجو الإفادة وبسرعه

اترك تعليقاً