كيف يتم معالجة قضايا الابتزاز الالكتروني بأسرع و افضل الطرق المعتمدة

معالجة قضايا الابتزاز الالكتروني بأفضل و اسرع الطرق المعتمدة 

يعد موقع مكافحة الابتزاز الالكتروني الخاص بنا من افضل الموقع المتخصصة في تقديم ,خدمات الارشاد و الدعم لكافة ضحايا الابتزاز الالكتروني , لهذا نسعى و بشكل دائم الى بث و ادراج افضل و اخر الطرق للتخص من جريمة الابتزاز الالكتروني , سواء في الوطن العربي او في المملكة العربية السعودية , التي تعد من أكثر الدول تعرض الى هذا النوع من الابتزاز , لهذا السبت خصصنا كامل وقتنا الى تقديم الدعم السريع  و الحقيقي لكافة الاشخاص الذين وقعت عليهم هذه الجريمة الالكترونية .

ماهي افضل الطرق للتخلص من جريمة الابتزاز الالكتروني ؟

الكثير يسأل عن هذا النوع من المواضيع , و يبحثون عن أفضل الوسائل السريعة التي تعالج جرائم الابتزاز الالكتروني , و مع انها متوفرة بشكل كبير , لكن يحتكم هذا الشيء الى طبيعة الموضوع , ووقت وقوعه , و نوعية المجرم , و المحتوى الذي يمتلكه , لهذا ندرج بشكل متواصل , ما هي افضل الاسباب التي تساعد في التخلص من جرائم الابتزاز و التهديد عبر الانترنت .

# في البداية دعنا نشير الى طبيعة الجريمة , اذا كان الشخص من داخل الدولة , يمكن بشكل بسيط  , التوجه الى جهة حكومية من داخل الدولة و تقديم بلاغ فوري , و مع ان تلك المسألة لا يحبذها الكثيرين , لكن هي أفضل اجراء سليم , ولا يمكن التخلي عن هذا الإجراء قطعا , كون اغلب الجهات الحكومية لها صلاحية و نفوذ , و من واجباتها حماية المواطن في الدرجة الاولى , لهذا لن تدعه ان يكون فريسة لمجرم الابتزاز الالكتروني , لهاذا اي جريمة يكون فيها مجرم الابتزاز من داخل الدولة , و الضحية من داخل الدولة ايضا , التوجه الى الجهات الحكومية , الشرطة او جهات الابتزاز المختصة في الدولة و عدم التوجه الى الجهات الخاصة , لتلقي المساعدة في تلك الجريمة .

# اذا كان الابتزاز بمحتوى عادي و غير خطير لكن محرج ؟

اذا كانت جريمة الابتزاز بمجرد صور عادية , و الضحية لا يعرف اي تفاصيل عن المجرم , كما ان المجرم لا يعرف اي تفاصيل عن الضحية سوى المحتوى , ولا يمتلك المجرم اي معلومات عن الضحية , اي اصدقاء او اي ارقام هواتف , او غير ذلك , في تلك الحالة حظر المجرم بشكل نهائي , و محاولة رصد حساباته و معلومات عنه , من خلال حسابات او اشتراكات اخرى , و في حال معرفة اي تفاصيل عنه تقديم شكوى و بلاغ رسمي عنه .

# اذا كان المحتوى محرج جدا , و انت لا تمتلك معلومات كافية عن المجرم , في هذا الحالة , حاول اطلب من المجرم اي معلومات  , او تفاصيل , خصوصا ان اغلب المجرمين , يسعون للحصول على الأموال , لهذا حاول اطلب منه حساباته البنكية , او اي تفاصيل أخرى ,يمكن من خلالها الوصول الى المجرم . و بعد ذلك تقدم بشكوى عليه .

# اذا كان المجرم يمتلك محتوى حساس جدا , و محرج , كما انه يمتلك تفاصيل كاملة عنك , و انت لا تمتلك اي معلومة , و يهددك بالرضوخ كارسال مقاطع محرجة , او ارسال الأموال , في هذه الحالة يفضل بشدة التواصل معنا , لتلقي ارشادات هامة و ضرورية , حيث اننا سنعمل من أجلك , و من أجل الحرص عليك بأقصى درجة ممكن , كجهة قانونية غير حكومية متخصصة , في تقديم الخدمة لضحايا الابتزاز الالكتروني .

و يمكن قراءة المزيد من خلال موقعنا اتصل بنا من هنا >>  مكافحة الابتزاز

جرائم و قضايا الابتزاز الاكتروني

———

و قد اطلقنا منصتنا الجديدة , لضحايا الابتزاز في المملكة العربية السعودية , مكافحة الابتزاز الالكتروني في السعودية لغاية قبول الاستفسارات , حول كامل مواضيع الابتزاز الالكتروني  , و نستعد لاطلاق مكتبنا الرسمي داخل المملكة العربية السعودية , بالتعاون مع عدد من المحامين السعوديين المتخصصين في الجرائم الالكترونية .

يمكنك القراءة حول الابتزاز الالكتروني

السابق
مكافحة الابتزاز الالكتروني في السعودية
التالي
التصدي للابتزاز الالكتروني و النيل من المجرم هو الخيار السليم

اترك تعليقاً