متابعة الابتزاز الالكتروني ضمن أنظمة متطورة جدا.

متابعة الابتزاز الالكتروني ضمن انظمة متطورة جدا 

ان احد اكبر معالم متابعة الابتزاز الالكتروني , هي التخلص من الجريمة الالكترونية و عدم عودتها لك في وقت لاحق , فالكثير من جرائم الابتزاز الالكتروني , اذا لم تعالج بشكل صحيح و سليم سوف تنعكس بشكل سلبي على الضحية .

و خصوصا اذا توجه الى الكثير من الأشخاص الاستغلالين الذين يطلبون الأموال الباهظة مقابل الخدمات , ولا يقدمون الخدمة المطلوبة , لهذا ان احد أفضل الأمور حتى تتم متابعة جرائم الابتزاز الالكتروني في البداية هي التفكير بحكمة .

و اختيار الجهة المناسبة التي يمكن ان يتم التوجه لها , و عدم الانجراف وراء الشعارات او الاعلانات او غير ذلك , فالمسألة هي شخصية لك لذلك يجب أن تتخذ قرار حكيم في مساعدة نفسك في البداية و من ثم طلب مساعدة الاخرين و المختصين , سواء جهات حكومية او جهات قانونية .

كيف تختار الجهة المناسبة لمساعدتك في الخروج من ازمة الابتزاز الالكتروني  ؟

في البداية يجب ان تتوجه الى الطريق الحكومي للمساعدة في حل تلك الازمة , حيث انه في كل دولة يوجد جهات شرطية و حكومية تختص في متابعة تلك الجريمة , و تتبع المجرمين و القاء القبض عليهم , فهم مدربين على متابعة تلك الجرائم كونها من الجرائم الحساسة و التي تحتاج الى خبرة و الى تدخل حكومي فوري ,

ان ما يجعل جريمة الابتزاز الالكتروني من الجرائم الحساسة , هي التوقيت حيث ان في كل لحظة تتفاوت مستوى خطورة تلك الجريمة , فقد تزداد بتزايد التهديدات , و قد تقل بإبتعاد المجرم برهة من الوقت  لهذا التدخلات الحكومية , في كثير من الأحيان تأخذ اجراءات وقتية .

مما يجعل الضحية في حيرة من أمره و في قلق شديد يدفعه الى التوجه .الى اي جهة تتكفل بالمساعدة الفورية له , سواء محامين او تقنيين او هاكرز او الكثير من الأشخاص منهم ما يحق له , و منهم ما لا يحق له التدخل اساسا.

لكن خوف الضحية يفقده التفكير و التركيز و غالبا ما يتعرض الى الخداع , و بعد ادراكه لما وقع عليه من استغلال يغرق الضحية في بحر التفكير و الندم , و من هنا تأتي الفكرة الأساسية حول الية التصرف و الخروج من ازمة الابتزاز الالكتروني .

الأسس في اختيار جهة معالجة الابتزاز الالكتروني

يفترض في البداية التوجه الى الخيار الحكومي كما اوضحنا في الأعلى , لكن في حال عدم وجود الوقت الكافي لديك في انتظار الاجراءات و الارشادات الحكومية .

يمكن ان تختار جهة قانونية معتمدة او مكتب محاماة مختص في الجرائم الالكترونية , و هو خيار جيد و يمكن ان يساعدك بشكل كامل من الناحية القانونية , لكن و اثناء ابحارك في التفكير تدرك ان مكتب المحاماة يساعد قد يساعدك في الجانب القانوني .

و انت ما تخشاه ان يتم نشر محتويات سيئة و محرجة بالنسبة لك , فتشعر بالقلق و الندم لعدم توجك الى شخص تقني او هاكرز , و هنا لب المسألة و الموضوع .. ستدفع للمحامي المال , و ستدفع للتقني الارشاد , و ستدفع للهاكر الاموال .

ستصبح محتارا بشكل كامل , من هي الجهة المفترض التوجه لها , فتقرر الذهاب الى شركات ما لتكتشف لاحقا انها شركة تطلب اموال باهظة و بالمحصلة تحولك الى احد المحامين مقابل الحصول على عمولتها او احد التقنيين , لهذا تدخل في حيرة اكبر و مزيد من التفكير المزعج   يتبع ..

من نحن و كيف نتابع الابتزاز بسرية

 نشأ النظام الخاص بنا Antiextortion النظام المتطور كنظام تكاملي يعمل الى بث الراحة لدى الاف ممن تعرضو الى جرائم ابتزاز الكتروني , و يعمل على استلام موضوع الابتزاز كاملا و المساعدة في القضاء عليه .

فهو النظام القانوني الاشهر في الوطن العربي , و الذي نشأ منذ سنوات لمعالجة الكثير من القضايا و الجرائم الالكترونية , و يساعد في انهاء الجرائم بشكل مستقر و دائم ؟

لا بل ان نظامنا يضمن و يتحمل مسؤولية التخلص من الجريمة بشكل جذري , و لهذا اصبح يحظى بأهمية كبرى كونه يتبع لفريق من الخبراء سواء المحامين و التقنيين و الكتاب الذين يتعاملون في اغلب القضايا بشكل مجاني .

حيث ان نظامنا يوفر مدونة كاملة تشرح عدد ضخم جدا من مواضيع الابتزاز الالكتروني و المساعدة في حلها , اضافة الى ارقامنا الرسمية و المعتمدة , حيث اننا نوفر رقم في كل دولة .

و لدينا عدد من الشركاء و المحامين في اغلب دول العالم , كون النظام الخاص بنا يتبع في الأساس الى احد أكبر منصات القانون في العالم الناطقة باللغة العربية العربية .

تقنيات مكافحة الابتزاز و الادوات المستخدمة

يستخدم Antiextortion دقة كاملة في التعامل و انظمة متطورة جدا في معالجة كافة مواضيع الابتزاز الالكتروني , لإن تعاقداتنا تمتد الى عشرات المحامين في كافة دول العالم .

و يستخدم نظامنا امهر التقنيين في معالجة و تتبع الجريمة بالاستناد الى القانون و عدم انتهاك حرمة الأفراد او الاشخاص , و انما نعمل بشكل كامل و جاد على حماية الضحية من التعرض الى التهديدات .

نعمل على ادراج احدث الموضوعات و الاساليب في معالجة الجريمة , كما ان نظامنا يمكن ان يوفر الية اتصال امنة للأفراد دون المساس بسمعة الضحية او تعريضه للمسائلة القانونية , او وضعه في ظروف عائلية محرجة .

ندعوكم دائما في التفكير بحكمة و صبر و عدم المسارعة في التوجه الى الجهات المجهولة , او حتى التوجه الى جهات غير حكومية في بلدك .

لإن الجهات غير الحكومية في الغالب , سوف تطلب منك مبالغ باهظة , و هي لن تضمن لك النتيجة اطلاقا , و ستكون في تلك الحالة خائف مع عودة المجرم و خائف من تكرار جريمة الابتزاز الالكتروني .

الجريمة الالكترونية , هي من الجرائم الحديثة و المتطورة و خصوصا الفترات الاخيرة لهذا خصصنا كامل جهودنا في متابعة الابتزاز الالكتروني .

و بث اي من الحلول المجدية و الفعالة في التعامل مع الجريمة سواء من الناحية القانونية و الناحية التقنية , حيث يتواصل مع نظامنا عدد كبير جدا ضحايا الابتزاز حول العالم .

و نقدم لهم حلول مجدية و متطورة في التعامل مع مواضيع الابتزاز الالكتروني المخصصة و ضمن كامل السرية المستنده الى النصوص المتعلقة بتنظيم العمل المهني و افشاء السري المهني .

يسر فريق الخدمات لدينا بإستقبال رسائلكم عبر واتساب الخاص بنا او الاتصال على مركز الخدمة لتلقي الدعم الفوري , من قبل موظف البدالة , او سنعمل على تحويلك الى الجهات المختصة بشكل مباشر .

يمكنك ايضا تصفح المواضيع عبر منصتنا من خلال رابط مكافحة الابتزاز التابع لنا

السابق
القضاء على الابتزاز الالكتروني
التالي
رقم مكافحة الابتزاز الالكتروني في الامارات – الجهات الحكومية

اترك تعليقاً