تفضل للدخول من هنا مكافحة الابتزاز الالكتروني

علاج نفسي لضحايا الابتزاز من خلال أطباء متخصصين

علاج نفسي لضحايا الابتزاز من خلال أطباء متخصصين

طبيب و معالج نفسي يحارب الابتزاز |Doctor and Psychotherapist fights extortion

في ضوء الظروف و الضغوط التي يعاني منها ضحايا الابتزاز , يتشكل لدى البعض نوع من الهلع و الخوف نتيجة للتفكير المستمر و المتزايد في حالة الابتزاز التي يتعرض لها , و لما كان الابتزاز يغير مستوى الحالة المزاجية و النفسية للضحية , قمنا بإطلاق هذه الخدمة لمساعدة الاخرين في التخلص من الاثار النفسية و الضغوطات التي لحقت بالضحية اثناء تعرضه الى ابتزاز , و انهاء المعاناة و التفكير و الخوف من المستقبل , و الشعور الدائم بالتوتر و القلق من المجهول و مصير الابتزاز و الأحداث اللاحقة له , حيث أن تلك الأفكار من شأنها احيانا أن تدفع بالضحية الى التفكير بمزيد من السلبية و الدخول في تفكير غير منطقي , لهذا سعينا  الى التواصل مع الأطباء النفسيين , و قد توصلنا الى أحد الأطباء المتميزين الذي يوفر خدمة العلاج النفسي , فهو معالج و مرشد نفسي و بذات الوقت أخصائي في الطب النفسي العام  , فلا داعي للحرج من التواصل فالجميع أحيانا يمر بظروف قاسية و يحتاج الى نوع من الارشاد النفسي و كيفية التصرف و التعامل مع احداث الابتزاز السابقة أو احداث الابتزاز الحالية التي يمر بها .. فهو بحاجة الى الدعم النفسي الحقيقي و التروي في التصرفات , و محاولة توجيه سلوك الضحية الى التصرف بإيجابية أكثر , و التعامل مع واقعة الابتزاز بحكمة و بهدوء  , لهذا يعتبر الطب النفسي من الأمور الهامة التي تساعد الكثير من الضحايا في التغلب على الاثار النفسية المزعجة التي ترتبت نتيجة مرورهم بهذه الواقعة المريرة  ,  لهذا قد يتخلص الشخص فعلا من واقعة الابتزاز , الا انه ما زال يشعر بالخوف و القلق و التعب و التفكير و ذلك كنتيجة طبيعية لما لحق به من ضغوط اثناء تلك الأزمة  , و مع ذلك ندعوكم الى التحلي دوما بالصبر و الإتكال على الله , و التأكد أنه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا , و لن يبقى الشخص طول فترة حياته يعاني من تلك الأزمة و ما هي الا مسألة وقتية قصيرة و ستنتهي حتما بإذن الله .

يمكنكم طلب خدمة الإتصال بالطبيب النفسي المعالج .. سيضع لكم الخيوط الأولى في التخلص من المعاناة النفسية و اعادة ضبط السلوك و التوجه الى التفكير بإيجابية .. و التخلي عن الدوران في ذات الدائرة النفسية المحيطة في الابتزاز و المضي قدما نحو تحقيق انجاز و الدخول في أجواء أكثر فعالية تؤدي بدورها الى الإستقرار و اعادة هيكلة الشخص و بث روح الطمأنينة في ذاته و داخله سواء من خلال التوجيه و الإرشاد السليم لإعادة ضبط التصرفات او من خلال الأدوية المعالجة و المهدئة التي تلطف الأجواء النفسية لتكون أكثر استيعابا .. و تقبلا للعلاج و التوجيه النفسي الإرشادي .

لكل من تعرض الى واقعة ابتزاز و تعرض الى وعكة نفسية شديدة أثرت على حياته و على الصحة النفسية الخاصة به التواصل معنا لإيصاله بالطبيب النفسي المختص .. علما أن تلك الخدمة تقدم مباشرة من خلال الطبيب .. سواء من خلال الإتصال الهاتفي او من خلال الإتصال عبر وسائل التواصل الإجتماعي الحديثة و الدخول في جلسات تقدم بسرية كاملة و فعالة في التخلص من الأجواء النفسية السيئة و إضفاء البيئة الإيجابية و بث روح السعادة من خلال العلاج الذي يستند الى أحدث تقنيات الطب النفسي .

اتصل بنا الان > مكافحة الابتزاز

تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. زهرة قال:

    ارجوحل مشكلتى باسرع وقت ممكن

اترك تعليقاً