تفضل للدخول من هنا مكافحة الابتزاز الالكتروني

هل يمكن التخلص من جريمة التهديد و الابتزاز

هل يمكن التخلص من جريمة التهديد و الابتزاز ؟

الإجابة صعبة و تأتي الصعوبة من مدى خطورة الجريمة و يجب أن نفرق بين اذا1 المجرم الذي يبتز الاخرين معلوم الهوية او مجهول الهوية و ما إذا كان الابتزاز واقع على رجل او فتاة او طفل و نوع المادة او المحتويات التي يحتفظ بها المجرم و المدة الوقتية على فترة الإبتزاز و طريقة الإبتزاز و مكان و موقع الإبتزاز  لكن نشير أن الكثير الكثير من هذه الجرائم قد يتم حلها بحمد الله عزو جل اولا و لوجود دوائر شرطية في كل دولة تسعى الى الحرص على المواطنين فهناك في كل دولة شرطة ساهرة تساعد في التخلص من تلك الجرائم , و اذا اردنا أن نجيب ( نعم ) يمكن التخلص من الجرائم و معالجتها في الكثير من الأحيان و مع ذلك تكون الشرطة في بلدك مدربة و لديها القدرة و تتعامل بشكل حذر و متأهب لمتابعة اي جديد او أي تطورات .. و في بعض الأحيان يكون حل هذه الجريمة بشكل ودي مع ذلك المجرم المتخفي ذا تعذر القبض عليه .

ولا مانع من التوجه إلى محام أو مستشار قانوني في دولتك أو المستشار القانوني لدى الموقع لكي تتلقى النصائح و الإرشادات الهامة بهذا الخصوص .

اتصل بنا الان > مكافحة الابتزاز

تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. فادية قال:

    أنا من الجزائر و أبلغ 16 سنة من عمري و هناك شخص أعرفه يهددني بنشر صوري في المنطقة مقابل غرامة مالية و لكني خائفة ﻷن المدة المحددة قصيرة

اترك تعليقاً